عيادات الأعمال شريكا في ملتقى إرادة وريادة بحفر الباطن

تشارك عيادات الأعمال ضمن فعاليات ملتقى إرادة وريادة والذي تنظمه لجنة ريادة الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية بحفرالباطن برعاية محافظ حفر الباطن صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود، وذلك خلال الفترة من 14-16 يناير 2020، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص.

وأعرب رئيس عيادات الأعمال الأستاذ ثامر بن أحمد الفرشوطي عن سعادته بمشاركة عيادات الأعمال في ملتقى إرادة وريادة في حفر الباطن، من خلال تقديم الإرشاد والاستشارات لشباب وشابات الأعمال وأصحاب الأفكار الريادية والمشاركة في الورش التأهيلية و التطويرية والجلسات العلمية المصاحبة للملتقى.

وأكد الفرشوطي على أهمية الملتقى الذي يأتي من أجل المساهمة في بناء وطن مفعم بالثقة والإنجاز متواكباً مع رؤية المملكة 2030 الرامية لصناعة مستقبل ينعم باقتصاد مزدهر عماده التنمية المستدامة والتنوع في الموارد، مشيدا بجهود غرفة حفر الباطن لزيادة نسبة مساهمة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الناتج المحلي، ومساعدتها في التطور والنمو والتغلب على المعوقات والمشاكل التسويقية والمالية.

وأوضح الفرشوطي بأن “عيادات الأعمال” تهدف لدعم الشباب السعودي ومساعدتهم على تنفيذ مشاريعهم الاستثمارية، مضيفاً بأن العيادات تهدف إلى تعزيز البيئة الاقتصادية وتقديم الدعم لرواد الأعمال وأصحاب الأفكار الاستثمارية من الشباب، ويتم تنفيذها بالشراكة مع الغرف التجارية والجامعات والجهات ذات العلاقة من خلال تفعيل التطوع المتخصص لدى رجال ورواد الأعمال الممارسين للعمل الحر والخبراء وأصحاب مكاتب الاستشارات الإدارية ، الاقتصادية ، الصناعية ، التسويقية ، التقنية ، وغيرها عبر تقديم خبراتهم واستشاراتهم.

يذكر بأن عيادات الأعمال تستهدف رواد الأعمال وأصحاب المنشآت متناهية الصغر وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة من خلال تقديم الإرشاد والاستشارات عبر نخبة من الخبراء والمستشارين والمرشدين والمتخصصين بما يتواكب مع رؤية السعودية الطموحة 2030 الهادفة إلى زيادة مساهمة المنشآت الصغيرة في دعم ناتج الدخل المحلي.

وللتسجيل في الجلسات الاستشارية و الإرشادية المخصصة لـ الشركات الناشئة و المشاريع المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة و رواد الأعمال الحاليين والمحتملين من خلال الرابط: