“عيادات الأعمال” شريك استشاري في مبادرة “أصنع طريقي”

قدمت عيادات الأعمال استشارات للمشاريع الفائزة في مبادرة أصنع طريقي بإشراف إمارة منطقة الباحة، وبتنظيم جمعية أبواب للعمل التطوعي والهادفة لدعم الأفكار الريادية و المشاريع الناشئة من خلال تقديم الدعم لها وتفعيلها لتكون على أرض الواقع واستثمارها بالشكل الصحيح.

وتحظى مبادرة أصنع طريقي بشراكة جامعة الباحة ممثلة بمركز الابتكار و ريادة الأعمال، و الغرفة التجارية الصناعية بالباحة، و مركز جنى، وتتميز بمشاركة مدربين و خبراء و مختصين في عالم الأعمال وذلك ضمن استراتيجية العمل التطوعي بمنطقة الباحة.

حيث قدم المستشار أحمد علي العمودي عدد من الجلسات الاستشارية لأصحاب المشاريع حول تصميم الفكرة الريادية المبتكرة واختبارها و بناء الأفكار وتطويرها و بناء نموذج العمل التجاري وتفعيل النموذج الأولي فضلا عن البدء بمنهجية البدايات الرشيقة، فيما قدم المستشار د. محمد عبدالسميع حسين استشارات في مجالات الادوية و قطاع التجزئة وإدارة و اختيار الأصناف و الإدارة التجارية و المشتريات.

وتسعى عيادات الأعمال للمساهمة في خلق بيئة تحفيزية لرواد الأعمال وترسيخ الريادة والمبادرة في صفوف الشباب والشابات بما يسهم في زيادة قدرة المشاريع الصغيرة والمتوسطة على المنافسة في السوق المحلي ويساعدها على النمو وتحقيق النجاح المستدام من خلال المستشارين و الخبراء و المرشدين و المدربين و المستثمرين في قطاعات الأعمال بمختلف مناطق المملكة، بما يواكب مستهدفات رؤية المملكة الهادفة إلى زيادة نمو ومساهمة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في دعم ناتج الدخل المحلي.