ورشة تطويرية تقدم خلطة نجاح الأعمال وتحذر الرواد من الأخطاء القاتلة

بالشراكة مع عيادات الأعمال نظمت سمارت أوفيس ورشة عمل بعنوان “الخلطة السرية لنجاح الأعمال” قدمها الكوتش محمد باوزير، ضمن فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال بالتعاون مع حاضنة ومسرعة بيت المنشآت.

تناولت الورشة عدد من المحاور من أبرزها آسس إنجاح الأعمال، وأليات التربح المباشر ونمو الأعمال، مع استعراض الأخطاء القاتلة التي تنتشر في بيئة ريادة الأعمال وطرق الوقاية منها، كما أشارت الورشة إلى أن ٨٠٪‏ من الأعمال تفشل في ١٨ شهر فقط الأمر الذي يوجب على رواد الأعمال العمل بجد واجتهاد.

عُقدت الورشة في مقر سمارت أوفيس في جدة ضمن الفعاليات المجانية التي تهدف لنشر الوعي بين أصحاب الشركات الناشئة و رواد الأعمال وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

يذكر بأن سمارت أوفيس تقيم هذه الفعاليات ضمن مسؤوليتها المجتمعية نحو قطاع الأعمال كأحد أبرز أهدافها، وتسعى سمارت أوفيس لتعزيز المفهوم المتميز لمساحات العمل المشتركة، من خلال مواكبة التطورات التكنولوجية المتسارعة، وخدمة الاهتمامات المشتركة للشركات الناشئة والقائمة والمتنامية، فضلاً عن تهيئة بيئة أمثل للتفاعل والتشبيك وتعزيز ثقافة المعرفة والخبرات والمنفعة المتبادلة.