عيادات الأعمال وماجد للتنمية تزودان 32 شابا بأدوات ومهارات إدارة المشاريع

تزامنا مع اليوم العالمي للشباب نظمت عيادات الأعمال وجمعية ماجد للتنمية المجتمعية ورشة عمل حول إدارة المشاريع والفعاليات ضمن تأهيل المشاركين في مبادرة ترميم حديقة السعادة” بمدينة جدة.

قدم الورشة المدرب معاذ صالح العامر مستشار تطوير المشاريع في عيادات الأعمال، خبرة في المجال الإعلامي، وتطوير الأفراد والمجتمعات، وإدارة الفرق، وتنظيم الفعاليات والمناسبات، مستعرضا مراحل التخطيط والتنظيم والتوجيه والمراقبة في إدارة المشاريع بطريقة احترافية.

وتناولت الورشة التي شارك فيها 32 شابا مخططات العمل في تنظيم وإدارة المشاريع والفعاليات ودورة حياة المشروع، إلى جانب استعرض مهام فريق العمل لإدارة وتخطيط المشاريع والإشراف على المهام والعمليات داخلها.

يشار إلى أن ورشة إدارة المشاريع والفعاليات أقيمت تزامنا مع اليوم الدولي للشباب وتعد أحد الأنشطة المصاحبة ضمن مبادرة ترميم حديقة السعادة بحي مدائن الفهد بمدينة جدة والتي تنظمها جمعية ماجد للتنمية المجتمعية وتنفذها مؤسسة إحياء بشراكة رسمية من أمانة جدة وشراكة استشارية من عيادات الأعمال، بمشاركة المتطوعين المسجلين عبر المنصة الوطنية للعمل التطوعي.

يذكر بأن هذه المشاركة تأتي ضمن الجهود المجتمعية التي تقدمها عيادات الأعمال والتي تفخر بعضوية المئات من المستشارين و المرشدين و المدربين و الخبراء في قطاعات الأعمال و ريادة الأعمال الاجتماعية بمختلف مناطق المملكة، ولديها الكثير من الشراكات والمبادرات والمشاريع التي تواكب مستهدفات رؤية المملكة الهادفة إلى زيادة نمو ومساهمة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في دعم ناتج الدخل المحلي.