جامعة الباحة تشكر عيادات الأعمال لدورها في إنجاح برنامج المستشار القانوني المعتمد

قدمت جامعة الباحة ممثلة في معهد الدراسات والخدمات الاستشارية شكرها وتقديرها لـ “عيادات الأعمال” نظير مشاركتها كشريك في البرنامج التدريبي المستشار القانوني المعتمد، معربة عن ثنائها للمشاركة الفاعلة والتي كان لها الأثر في المساهمة في إنجاح البرنامج.

وكانت عيادات الأعمال قدمت ورشة عمل بعنوان صناعة العلامة التجارية الشخصية للمستشار.. استراتيجيات تسويقية اتصالية قدمها المستشار أحمد بن علي العمودي تناول فيها مفهوم العلامة التجارية الشخصية وتطور تطبيقاتها وأهميتها، إلى جانب استعراض عناصر العلامة التجارية الشخصية و خارطة بناء وتطوير السمعة، وكيفية الاستفادة من القنوات الاتصالية المتاحة في بناء الصورة الذهنية وتعزيزها، واختتمها بجملة من التوصيات التي تؤكد أهمية الاستثمار في بناء العلامة التجارية على مستوى المنشآت و كذلك القياديين بما فيهم المستشارين و الخبراء و رجال الأعمال.

يعد برنامج المستشار القانوني المعتمد برنامج محكم أكاديميا من قبل بيت الخبرة للدراسات الدعوية والفكرية والقضائية التابع لمعهد الدراسات والخدمات الاستشارية بجامعة الباحة ويحظى بشراكة مكتب الامتياز والتطوير و عيادات الأعمال و البورد العربي للاستشارات والتدريب والتنمية البشرية.

يذكر بأن عيادات الأعمال تضم مستشارين وخبراء ومرشدين ومدربين ومستثمرين متخصصين في قطاعات الأعمال بمختلف مناطق المملكة، ولديها الكثير من الشراكات والمبادرات والمشاريع التي تواكب مستهدفات رؤية المملكة الهادفة إلى زيادة نمو ومساهمة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في دعم ناتج الدخل المحلي.