عيادات الأعمال شريكا بـ هاكثون البرمجة والأعمال في جامعة حائل

تشارك عيادات الأعمال كشريك استشاري استثماري في هاكثون البرمجة والأعمال في جامعة حائل والمقام ضمن المسابقة البرمجية الوطنية الثالثة برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل.تهدف المسابقة البرمجية الوطنية الثالثة والتي ينظمها مركز انتاج البرمجيات والتطبيقات الإلكترونية بجامعة حائل لتعزز روح الابتكار والإبداع والتنافس لبناء برامج جديدة لدى المشاركين، وتستهدف طلاب المدارس والجامعات وأفراد المجتمع.
وتسعى المسابقة لتنمية قدرات المشاركين على التحليل، و التصميم و كتابة البرامج بأحد لغات البرمجة و استثمار الوقت، فضلاً عن تعزيز روح التعاون والعمل الجماعي مع القطاعات الأخرى لاسيما مع قطاع ريادة الاعمال.
يشار إلى أن المسابقة البرمجية الوطنية تتكون من مرحلتين، الأولى الكترونية عن طريق الإنترنت ومن مكان إقامة المشارك، وفي حالة اجتياز المتسابق للمرحلة الأولى يتأهل للمرحلة الثانية من خلال المشاركة في هاكثون البرمجة والأعمال.
يذكر بأن عيادات الأعمال تضم خبراء و مستشارين و مرشدين و مدربين و مستثمرين متخصصين في قطاعات الأعمال من بينها ريادة الأعمال التقنية، ولديها العديد من الشراكات و المبادرات و المشاريع التي تواكب مستهدفات رؤية المملكة الهادفة إلى زيادة مساهمة المنشآت الصغيرة في دعم ناتج الدخل المحلي.