عيادات الأعمال تحتفي بالإصدارات الجديدة لمستشاريها بالتزامن مع معرض جدة الدولي للكتاب

في بادرة نوعية احتفت عيادات الأعمال بالإصدارات الجديدة لمستشاريها وذلك بالتزامن مع معرض جدة الدولي للكتاب بنسخته الخامسة، الذي يقام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة.

حيث احتفت عيادات الأعمال بكل من ممدوح الشلال، د. عثمان عطا، أحمد العمودي، د. كمال شعبان عبدالعال، سعد الحمودي، علوية منقل، أريج الحجيلي، وذلك بالتزامن مع صدور كتبهم الجديدة.
وحرصت عيادات الأعمال على تشجيع مستشاريها ومرشديها وخبرائها ومشاركة خبراتهم من خلال المحتوى المتجدد والمتنوع عبر إصداراتهم الجديدة في هذا المعرض الذي يعد علامة بارزة كونه يجمع 400 دار نشر من 40 دولة حول العالم.

يشار إلى أن معرض جدة الدولي للكتاب يعد حدثا ثقافيا كبير يعزز مكانة المملكة في احتضان المعارض العالمية وخاصة ذات الطابع الثقافي، ويضم منظومة من الفعاليات الثقافية المتنوعة، بالإضافة إلى مشاركة فعالة من قبل الجهات الحكومية والأهلية.

يذكر بأن عيادات الأعمال تضم نخبة من الخبراء و المستشارين و المرشدين و المدربين و المتخصصين في قطاعات الأعمال المختلفة، ولديها عدة مبادرات ومشاريع تواكب مستهدفات برنامج التحول الوطني 2020 و رؤية المملكة العربية السعودية الطموحة 2030 الهادفة إلى زيادة مساهمة المنشآت الصغيرة في دعم ناتج الدخل المحلي.