أكثر من 100 مستشار ومرشد يقدمون خبراتهم مجانا بمعرض شباب الأعمال بجدة

يشارك أكثر من 100 مستشار ومرشد في الجلسات الإرشادية والاستشارية ضمن فعاليات معرض شباب الأعمال بجدة في دورته العاشرة والمقام تحت شعار “بشبابنا نحقق رؤيتنا” بمركز جدة للمنتديات والفعاليات برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة.
وحظيت مبادرة عيادات الأعمال بإشادة كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة، خلال تدشين سموه للمعرض، حيث استمع لشرح موجز عن عيادات الأعمال وأهدافها ورؤيتها المتمثلة في تقديم الحلول الإستشارية والإستثمارية المثلى للشباب السعودي الطموح والتي من شأنها مساعدتهم على تحقيق طموحاتهم وإنقاذ ما يمكن إنقاذه من المشاريع المتعثرة أو التي على وشك التعثر وتوجيه أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة وأصحاب الأفكار.
وأوضح رئيس ريادة الأعمال بغرفة جدة الأستاذ ثامر بن أحمد الفرشوطي بأن المعرض يتضمن عقد الجلسات الإرشادية والاستشارية بالتعاون مع عيادات الأعمال الشريك الاستشاري ومركز دلني للأعمال شريك تطوير الأعمال، مبيناً بأن الجلسات يشارك فيها استشاريين وفنيين ذوي اختصاص وخبرة في كافة المجالات من مختلف مناطق المملكة تتوافق مع متطلبات سوق العمل.
من جانبه أوضحت مديرة المعرض نائبة رئيس لجنة ريادة الأعمال بغرفة جدة الأستاذة سهيلة يوسف بأن عيادات الأعمال تهدف إلى مساعدة الشباب السعودي على تحقيق طموحاتهم وإنقاذ مشاريعهم من التعثر، كما تقدم العيادات استشارات وإرشاد لمن يرغب بإنشاء مشروع تجاري أو تقني أو صناعي أو خدمي وتوجيهه بالإضافة إلى تقديم مجموعة من الحلول والاستشارات والخدمات لخدمة قطاع الأعمال من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في المملكة.
وبينت يوسف بأن عيادات الأعمال انطلاقا من الشراكة بينها وبين غرفة جدة نجحت في تفعيل التطوع المتخصص لدى رجال ورواد الأعمال الممارسين للعمل الحر والخبراء ومكاتب الاستشارات خلال مشاركتها في معرض شباب الأعمال من خلال تقديم خبراتهم واستشاراتهم.
يذكر بأن الاستفادة من الجلسات الاستشارية والإشادية المجانية بمعرض شباب الأعمال العاشر بجدة متاح للجميع من خلال التسجيل عبر الرابط التالي: https://busclinic.com/jybc10c.